السبت، 28 أبريل 2012

السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته


السلام عليكم جميعا ورحمة الله وبركاته
في الحقيقة راودتني هذه الفكرة منذ فترة طويلة وهي أن يكون لي مدونة خاصة بي أدون بها أفكاري الأركتية والخشبية خصوصا وأني أعتبر نفسي (معلش اصبروا بس عليا) مش هانقول خبير ولكن أعرف بما يكفي
وللأسف الشديد - على حسب علمي - لا توجد مدونة خاصة بهذا الموضوع (موضوع الأركيت والمشغولات الخشبية) أو موقع خاص (باستثناء منتدى المجال الصناعي) تكون خاصة بالكتابة في هذا الموضوع الممتع والشيق والذي به خبرات وأفكار كثيرة جدا
إن شاء الله سأنقل كل أفكاري وخبرتي وما قرأته وعرفته من الكتب والمدونات الإنجليزية - وهي المصدر الأول لي - وأترجمه . وإن شاء الله نستفيد سويا .
فعلى بركة الله نبدأ
عنوان المدونة
www.abu3ahdscrollsaw.blogspot.com

هناك تعليقان (2):

  1. الحقيقة تعرفت على مدونتك مصادفة ولا استطيع ان اصف لك مدى سعادتي بما قرأت لسببين اولهما : اننى كنت ابحث عن كيفية البداية فيما يتعلق بالاعمال الخشبية الفنية وقد وجدتها لديك ، والثاثي : قدرتك الفائقة على التوضيح والشرح وصبرك ومثابرتك لتوصيل المعلومة كما ينبغي . فلك منى وافر التقدير والاحترام ، واكثر الله من امثالك . وفى انتظار اسم المنشار الجيد الذى تنصحنا بإقتنائه خاصة وإننى ممن يعشقون الاعمال الخشبية سواء كهاوي او محترف ـ اذا اضطرتني الظروف فقد عملت كثيرا فى مجال النجارة عندما كنت طالب بل وبعد تخرجي واحترفت العمل بها لفترة ما واعشق هذه المهنة العظيمة وكثيرا ما تراودني الافكار باستخدام الاركت فى عمل بعض الاعمال الفنية وجمعت بعض الصور من
    نماذج خشبية لهذا الغرض بعضها يتطلب النحت والبعض الاخر يتطلب استخدام الاركت لاسيما وان لدي جميع ما يتعلق بالعدد اللازمة لاعمال النجارة وانوي الدخول كهاوي لعمل تلك النماذج .

    ردحذف
  2. انا فني اركت واقدر افيدك ولو عايز مساعدتي ٠١٠٦٨٠٠٠١٦٨

    ردحذف